جاري تحميل ... تطبيق دووت كوم

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تدويناتتطبيقات جديدةANDROIDappsIOSmicrosoftnewstiktok

ترامب سيحظر TikTok في الولايات المتحدة ، ردا على محادثات الاستحواذ من Microsoft


ورد أن الرئيس دونالد ترامب أكد لوسائل الإعلام أنه يخطط قريبًا لحظر TikTok - وهو تطبيق مملوك للصينيين - من الولايات المتحدة.

وفقًا لعدة تقارير ، أخبر ترامب الصحفيين خلال رحلة على متن طائرة الرئاسة في طريقه إلى واشنطن العاصمة في 31 يوليو 2020 أنه سيحظر التطبيق. قال ترامب "فيما يتعلق ب TikTok ، فإننا سنحظره من الولايات المتحدة". "لدي هذه السلطة. يمكنني القيام بذلك بأمر تنفيذي أو ذاك".

يستخدم TikTok لإنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها. يمكن لمنشئي المحتوى الاستفادة من كتالوج التطبيق الواسع للتأثيرات الصوتية والموسيقى والفلاتر لتسجيل مقاطع قصيرة من الرقص ومزامنة الشفاه. هناك عدد لا حصر له من مقاطع الفيديو لاكتشافها ، وكلها تدور حول مواضيع مختلفة. هناك مقاطع فيديو DIY وحرفية ، كوميديا ​​، سمها ما شئت.

تاريخ TikTok:

إذا كان TikTok يبدو مألوفًا ، فذلك بسبب وجود تطبيقات مماثلة قبله ، مثل Vine و Dubsmash. كان لدى TikTok أيضًا سلف يسمى Musical.ly ، الذي أطلقه رواد الأعمال الصينيون Alex Zhu و Luyu Yang في عام 2014. استحوذت ByteDance على Musical.ly في عام 2017 ، ثم بعد ذلك بعام ، قامت بطي الوظيفة الأساسية للخدمة وقاعدة المستخدم في تطبيق TikTok الخاص بها . تم ترحيل مستخدمي Musical.ly الحاليين إلى حسابات TikTok.

أفضل تطبيقات Android 2020: الدليل النهائي

بحلول عام 2018 ، تجاوزت تيك توك Facebook و Instagram و YouTube و Snapchat في عمليات التثبيت الشهرية في متجر Apple App Store ومتجر Google Play الأمريكي. لديها أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا عالميًا. ونتيجة لذلك ، تعتبر ByteDance الآن أكثر الشركات الناشئة قيمة في العالم ، حيث تقدر قيمتها بأكثر من 105 مليار دولار.

تحتفظ ByteDance بأن بيانات المستخدم الأمريكية مخزنة في الولايات المتحدة وأن أكبر مستثمري TikTok يأتون من الولايات المتحدة. كما تدعي أنها توظف 10000 موظف أمريكي. وحاولت أن تنأى بنفسها عن جذورها ، وسحب التطبيق من هونج كونج ردا على قانون الأمن القومي المثير للجدل في بكين.

تأتي تعليقات ترامب يوم الجمعة في أعقاب تقارير من وقت سابق من اليوم حول قيام Microsoft بمحادثات لشراء التطبيق. وفقًا لـ CNBC News ، أشار ترامب خلال رحلته مع الصحفيين إلى أنه لا يدعم Microsoft في شراء TikTok من ByteDance. ضع في اعتبارك أن TikTok كان تحت وهج الولايات المتحدة منذ أسابيع. حتى وزير الخارجية مايك بومبيو ناقش حظر التطبيق. وقال بومبيو لشبكة فوكس نيوز "نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد".

كما حذر المواطنين الأمريكيين من توخي الحذر عند استخدام TikTok ، حيث تنتهي بياناتهم الخاصة "في أيدي الحزب الشيوعي الصيني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة تطبيق دووت كوم هى مدونة عربية مغربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2017 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات.